الإمارات اليوم تليجرام
مصر

حادث طريق سوهاج البحر الاحمر يخلف 7 وفيات و23 مصاب وقيادات سوهاج في موقع الحادث

حادث طريق سوهاج البحر الاحمر يخيم حزنًا على كل المصريين، فقد فقدنا بالأمس سبعة أشخاص وأصيب ثلاثة وعشرون آخرين، وتم تحديد موقع حادث طريق سوهاج البحر الاحمر ما بين الكيلو 20 إلى الكيلو 60 في طريقة سوهاج، ونتج الحادث بسبب اصطدام سيارتي ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وأغلب قيادات محافظة سوهاج إلى موقع الحادث لتفقد المصابين.

حادث طريق سوهاج البحر الاحمر 
حادث طريق سوهاج البحر الاحمر

حادث طريق سوهاج البحر الاحمر

حادث مريع على طريق سوهاج البحر الأحمر خلف سبعة قتلى وثلاثة وعشرون مصاب، وتنوعن الإصابات بين الجروح والكسور والكدمات المتفرقة في الجسم، وتم تحديد موقع حادث طريق سوهاج البحر الاحمر  ما بين النقطة في الكيلو 20 إلى الكيلو 60 في اتجاه سوهاج، وعلى الفور تم إبلاغ مدير أمن سوهاج اللواء محمد عبد المنعم شرباش، والذي توجه مع قوات الأمن على الفور لإنقاذ المصابين وتفقد موقع الحادث والتحري حول الملابسات الأولية.

جديرًا بالذكر أنه تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف من أجل نقل المصابين إلى مستشفيات سوهاج المختلفة من أجل تلقي العلاج اللازم، وتم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي.

حادث طريق سوهاج البحر الاحمر 
حادث طريق سوهاج البحر الاحمر

تفاصيل حادث طريق سوهاج البحر الاحمر

بعد التحريات الأولية تم الكشف على سبب الحادث، وهو تصادم بين سيارتي ميكروباص، الأولى تتبع إدارة مرور سوهاج وتحمل لوحة معدينة رقم ص أ ط 8532 بينما الثانية تتبع إدارة مرور قنا وتحمل لوحة معدينة هـ ع أ 4521، يبدو أن أحد السيارات كانت تسير في الاتجاه المعاكس وهو ما أدى إلى تلك الحادثة البشعة.

ومن هنا نتمنى الصبر والقوة لأهالي القتلى والشفاء العاجل للجرحى، ونتمنى أن يتم الحرص على توعية سائقي السيارات خاصة الأجرة والنقل الثقيل من أجل الحفاظ على حياة الناس وتجنب تلك الحوادث البشعة التي تخلف سنويًا آلاف الضحايا، وبالطبع تكلف الدولة الكثير ما بين تعامل مع الحوادث المختلفة وإعادة ترميم وتصليح الطرق التي تأثرت بتلك الحوادث.

أيضًا لابد من الحرص على إجراء اختبارات عشوائية مفاجئة لقائدي السيارات للتأكد من عدم تناولهم أي مواد مخدرة أو أي نوع من الكحول أو المشروبات المخالفة للقانون.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *