الإمارات اليوم تليجرام
مصر

متى الجمعة البيضاء 2022 ؟ وأهم المتاجر الإلكترونية التي توفر العروض طوال نوفمبر

متى الجمعة البيضاء 2022 ؟ الكل يريد أن يعرف متى تأتي الجمعة البيضاء في مصر؟ وذلك من أجل تتبع العروض والتخفيضات والخصومات على المنتجات والسلع المختلفة، وتحرص المتاجر سواء التقليدية أو الإلكترونية على توفير العديد من العروض والتخفيضات والهدايا والكوبونات من أجل تشجيع الجمهور على الشراء، وهو ما يدفع الكثيرين من أجل تتبع تلك العروض والشراء من المتاجر المختلفة كل ما يرغبون فيه.

متى الجمعة البيضاء 2022
متى الجمعة البيضاء 2022

متى الجمعة البيضاء 2022 ؟

الكل يسأل متى الجمعة البيضاء 2022 ؟ حسب المعتاد تأتي الجمعة البيضاء في أخر جمعة من شهر نوفمبر كل عام، بالتالي للإجابة عن السؤال ” متى الجمعة البيضاء 2022 ؟ ” فإن موعد الجمعة البيضاء هي التاسع والعشرين من نوفمبر الجاري – 29 / 11 / 2022 – ولكن بالطبع تحرص أغلب المتاجر على توفير العروض بشكل يومي من بداية شهر نوفمبر، وكل يوم المزيد من العروض والخصومات.

متى الجمعة البيضاء 2022
متى الجمعة البيضاء 2022

الجمعة البيضاء والتسوق الإلكتروني

أغلب المتاجر الإلكترونية توفر لجمهورها العديد من العروض، وأبرز تلك المتاجر كلًا من جوميا، أمازون، ونون، وكلًا منهم بدأ مع بداية الشهر توفير العروض المختلفة، خاصة على السلع والأجهزة، كذلك وفر التطبيق الإلكتروني لكارفور الكثير من العروض على السلع الغذائية، وتوفير خصومات كبيرة بشكل يومي، جديرًا بالذكر أن أغلب المتاجر الإلكترونية توفر إمكانية الشحن المجاني عند شراء كميات معينة من السلع بأسعار معينة، فعلى سبيل المثال هناك شحن مجاني عند 350 جنيه شراء من أمازون، بينما تطبيق كارفور يوفر شحن مجاني عند الـ 300 جنيه شراء.

يمكنك الدفع بالعديد من الطرق التي توفرها تلك المواقع، من أهم تلك الطرق الدفع عند الاستلام ولكن بالطبع يتم إضافة رسوم على تلك الطريقة تصل إلى 10 جنيهات تقريبًا، بينما الدفع عن طريق المحافظ الإلكترونية أو بطاقات الدفع المباشر غالبًا ما تحصل فيها على نقاط هدايا وكذلك خصومات بسيطة. ويفضل أن تدخل بيانات بطاقتك لمرة واحدة فقط كي تتجنب الإصراف في الإنفاق على السلع المختلفة أو الغير ضرورية، ولابد من أن تحرص على مقارنة الأسعار على التطبيقات المختلفة قبل استكمال عمليات الشراء كي تحصل على أفضل الأسعار وأفضل العروض التي تناسبك وتناسب ميزانيتك.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *